-->

 تحميل Critical Ops الان  مهكرة
 تحميل Critical Ops الان  مهكرة 


تحميل لعبة Critical Ops ، اذا كنت من هواه العاب الأكشن والقتال يمكن لك بالتأكيد الإستمتاع بهذة اللعبة ، يمكنك هذه اللحظة مع هذة اللعبة  حيث سيتواجه فريقين يتكونان من ستة لاعبين: إرهابيين ومكافحي الإرهابيين. هناك كذلك نوعين من الخرائط وستكون مهمتك الأساسية هو أن تضع عبوة ناسفة أو تبطل تشغيلها (وبحسب الفريق الذي تنتمي إليه) أو سيكون عليك بكل بساطة أن تحاول القضاء على أكبر عدد جائز من الخصوم.


تحميل لعبة القوات المخصصة قتال Critical Ops وعند بدأ الهجوم ستكون انت عدوهم الأضخم وعليك الصراع والتصدي لهم لكل ما اوتيت من قوة لذلك وفي هذه اللعبة القتالية سعى ان تكون مستعد كلياً لأي مواجهات من اي نوع كان واسحق كل الأشرار بكل ما اوتيت من قوة استخدم كل الأسلحة المتواجدة بحوزتك من اجل النيل من كل الأشرار لدى الصدام
 تحميل Critical Ops الان  مهكرة

مميزات لعبة Critical Ops :


تَستطيع الاستحواذ على لعبة Critical Ops بدون مقابلً على الإطلاقً ، مثلما ان لها بعض النسخ التى يمكنك شرائها بمقابل المال فيمكنك الإختيار .
تحتوى اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية التى تساعد اللاعب على الإندماج بشكل كبير فى اللعب ويجعل للعبة طرازها الخاص بها .
تدعم اللعبة الشغل على غير مشابه انظمة الأندرويد كما ان الشأن طفيف إذا إردت تشغيلها على أجهزة الحاسوب فيمكنك تشغيلها باستخدام برنامج محاكى لتطبيقات الأندرويد .
اللعبة يسيرة ولا تحتوى على اى تعقيدات فيمكن لجميع الاعمار لعبها بيسر .


For Games
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع English-of-English .

جديد قسم : العاب