-->

تحميل وتثبيت لعبة لعبة sniper 3d الان

تحميل وتثبيت لعبة لعبة sniper 3d الان

تحميل وتثبيت لعبة لعبة sniper 3d الان 

لعبة sniper 3d هي عباره لعبة مطلق محترف للرصاص الرائعة حيث حظيت تلك اللعبة بشعبية عظيمة من محبي العاب الاندرويد تتقمص فيها دوره شخصية القناص لأجل أن تقوم بتمص الاشرار وتصبح افضل مطلق محترف للرصاص بلا منازع .

 

إذا كنت من محبي العاب الاكشن والقناصه  فان موقعنا أندرو فور يو يقدم لك احدى  افضل تلك الالعاب من دون منازع حيث ان لعبة سنايبر 3d  هي لعبة معروفة بالاكشن والمغامرة مثلما أنها متوفرة على جميع الأجهزة الفطنة بنظام الاندرويد  مثلما انها تتميز بقصه رائعه ومشوقه .

 

حكاية  لعبة sniper 3d  مهكرة للاندرويد 

 

 

تدور فعاليات رواية لعبه سنايبر 3d للاندرويد في مرحلة الحرب الدولية الثانية على أن كانت القناص الاحترافي ويجب عليك ان تقوم بالقضاء على أضخم عدد جائز من الخصوم لتحقيق النصر اضافه الى انك تَستطيع استعمال التقنية المتطورة التي يستخدمها  مطلق محترف للرصاص آخر .

 

مميزات لعبة  sniper 3d assassin مهكرة للاندرويد .
 


 

تمتاز لعبة sniper 3d assassin مهكرة للاندرويد بعدة مميزات خرافيه ومتنوعه منها الجوده العاليه في وضوح الصورة حيث تَستطيع ان تشاهد تفاصيل داخل اللعبه بجودة عالية مثلما أنها تتميز من مشاهدته انطلاق الرصاصة سلاحك حتى تخترق جسمه سبيله قريبه بشكل كبير من الواقع .

 

 

اضافة الى ان ‏sniper 3d  لها أفضلية أخرى وهي العديد من الاسلحه المختلفه الجديدة والمتطورة التي تقوم بتيسير عليك عملية القناص، حيث لديها واجه للتحكم البسيط والسلس مثلما تَستطيع التحديث على تلك المميزات.

 

لها جودة في الصورة خرافيه بشكل كبير.
 


تحكم جد طفيف وسهل الأمر الذي يسهل عليك اللعب وتحقيق الريادة في اللعبة.
 

اللعبة  متوفرة بدون مقابل على اجهزة الاندرويد و على الاجهزه اللوحيه.
 

تواجد عديدة أسلحة تطور تقنية تَستطيع استعمالها .
 

 

هل انت من محبي العاب الاكشن و المغامره؟ اذا كان جوابك نعم  فأنصحك بتحميل لعبة sniper 3d للاندرويد و لتيسير عملية التحميل ما عليك هو الضغط على زر التحميل أدنى ذلك النص .

تحميل اللعبة 

تحميل وتثبيت لعبة لعبة sniper 3d الان


For Games
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع English-of-English .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق