-->
تحميل وتنزيل  لعبة SimCity BuildIt

تحميل وتنزيل  لعبة SimCity BuildIt


SimCity BuildIt مهكرة يمكنك أن تصبح عمدة تقوم بإدارة وتوسيع مدينتك بالطريقة التي تريدها ، ولكن ضع في اعتبارك أن المدينة الأكبر تواجه مشكلاتها والحاجة إلى المزيد من القرارات المستقبلية. هناك. بناء الأبراج الخاصة بك بحيث يمكنك بيعها. حمل سيم سيتي مهكرة الآن 2019  أموال وجواهر لا نهاية بالنقر على زر التحميل بالأسفل .



توفير فرص عمل جيدة للهجرة من مدن أخرى إلى مدينتك وتوسيع جميع القطاعات. تلعب المصانع فيSimCity BuildIt مهكرة دورًا مهمًا في كسب المال ، لكن لا ينبغي أن يتم بناؤها بالقرب من المباني النحاسية ، لأنها تلوث بيئتها وتتسبب في عدم الرضا. يمكنك بناء الشوارع وطرق المترو والقطارات الداخلية بتكلفة في زوايا المدينة لتسهيل عملية النقل. إيلاء الاهتمام لوقت السكان ، لأنه بقدر العمل ممكن ، سيتم تحقيق المزيد من التقدم. تتشابه رسومات سيم سيتي إلى حد كبير مع إصدار الكمبيوتر ، وتستخدم الموسيقى النصية الحساسة أيضًا لزيادة سحر الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد


سيم سيتي تجوّل في المدينة بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، واكتشف مشاكل الأشخاص ، مثل عدم وجود نظام للمياه والكهرباء ، وحركة المرور ، ونقص العمالة ، ومحاولة حلها ، إلى أي مدى يمكنك أن تبقي الناس سعداء ولديهم وظائف و يلعب توفير الإيرادات دوراً في شعبيتك ، بل سيجعل هجرة الأشخاص في مدن أخرى ، ثم حاول ، حسب احتياجات المصانع الكبيرة على نطاق واسع ، أن تبقي القطاعات الصناعية مثل المصانع والإنتاج بعيداً عن المناطق السكنية إلى المدينة الملوثة.


مميزات الجديد للعبة Simcity


حل مشاكل المدينة مثل المرور والحرائق والتلوث
– إضافة مجموعة متنوعة من الخدمات الحضرية إلى المدينة ، مثل المياه والكهرباء
– بناء مجموعة متنوعة من المباني والمتاجر ومنازل القمار لمدينتك
– استكشف مدينتك ثلاثية الأبعاد من جميع زوايا 360 درجة مع تحكم كامل
– تصميم حقيقي مع الليل والنهار مع صوت مثير

سيسهل عمل  سكك حديدية و خطوط  و قطارات داخلية عملية نقل المواطنين وسوف يقدرون جهودك. SimCity  مهكرة رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وموسيقى تصويرية رائعة لملء وقت الفراغ .

تحميل اللعبة 
For Games
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع English-of-English .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق